منتدي لمحبي الكورة
السلام عليكم
عزيزي(ة) الزائر
تفيد هذه الرسالة
بأنك غير مسجل
فالرجاء التسجيل

أو اذا كان لديك حساب
فالرجاء الدخول
ادارة المنتدي :lol!.
منتدي لمحبي الكورة
السلام عليكم
عزيزي(ة) الزائر
تفيد هذه الرسالة
بأنك غير مسجل
فالرجاء التسجيل

أو اذا كان لديك حساب
فالرجاء الدخول
ادارة المنتدي :lol!.
منتدي لمحبي الكورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي لمحبي الكورة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

روني يؤكد أنا سعيد هنا في مانشيستر ولن أغادر الفريق

كاتب الموضوعرسالة
barce+france
المدير العــــام
المدير العــــام
barce+france

روني يؤكد أنا سعيد هنا في مانشيستر ولن أغادر الفريق Empty
مُساهمةموضوع: روني يؤكد أنا سعيد هنا في مانشيستر ولن أغادر الفريق   روني يؤكد أنا سعيد هنا في مانشيستر ولن أغادر الفريق Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 8:16 am

روني يؤكد أنا سعيد هنا في مانشيستر ولن أغادر الفريق Feature
الرياضة الى الابد - واين روني قد قلل من شان التكهنات التي تربط بينه وبين كبيرين اسبانيا في الصيف القادم بالمال للانتقال الى اسبانيا.
مهاجم منتخب انجلترا قد يقال انه هدف اساسي لعمالقة الدوري الاسباني ريال مدريد وبرشلونة ، في الصيف القادم الذين هم على استعداد لتقديم عرضهم لمانشيستريونايتد في الصيف القادم من اجل كسب الموهبه الانجليزيه واين روني .
روني يقول انه يستمتع بالحياة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم ، وهو الان هداف الدوري لهذه الموسم بـ 19.
روني البالغ من العمر24 عام قد تجاهل التكهنات بانه قد يتبع زميله السابق كريستيانو رونالدو الى اسبانيا هناك دائما شائعات وتكهنات ، وغيرها من الفرق الكبيرة تريد روني في الصيف .
واضاف روني " لكن كما قلت من قبل مرات عديدة وانا لاعب لمانشيستر ، وانا سعيد جدا هنا وساظل هنا في عشقي الاول روني يصر على انه عازم على جمع المزيد من الالقاب مع مانشستر يونايتد.
"امل ان نتمكن من الفوز باللقب مرة اخرى هذا العام ،" واضاف واين روني " لقد فاز بالدوري في السنوات الثلاث الاخيرة لا احد سبقانا بها على الاطلاق ، ونريد الفوز بالرابعه على التوالي ، ونحن نريد ان نصنع التاريخ .
ان المنافسة على اللقب هذه الموسم هي اشد صرامة بكثير من المواسم الماضيه ، وربما يكون اكثر اثارة للالمحايدين او المشجعين في جميع انحاء البلاد ، ولكن نحن نامل في الاستمرارفي القمه يمكننا المضي قدما والبقاء هناك لبقية الموسم "[::] Manchester United FC News Center - 2009 | 2010 [::]
https://lovers-football.mam9.com

روني يؤكد أنا سعيد هنا في مانشيستر ولن أغادر الفريق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بيب غوارديولا : أنا سعيد بالرتم الذي يسير عليه الفريق
» بيب غوارديولا : أنا سعيد بالرتم الذي يسير عليه الفريق
» مانشيستر يعيـد الأهتمام في مدافع باليرمو سيمون كيير
» واين روني يقول احب ان ارى جيرارد في قميص مانشستر
» السير يشعر أن روني هو أكثر شخص قادر على كسر حاجز 30 هدفا هذا الموسم