منتدي لمحبي الكورة
السلام عليكم
عزيزي(ة) الزائر
تفيد هذه الرسالة
بأنك غير مسجل
فالرجاء التسجيل

أو اذا كان لديك حساب
فالرجاء الدخول
ادارة المنتدي :lol!.

منتدي لمحبي الكورة


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مواجهات سهلة للكبار في الليغا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barce+france
المدير العــــام
المدير العــــام
avatar

عدد المساهمات : 155
نقاط : 33038
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: مواجهات سهلة للكبار في الليغا   السبت يناير 23, 2010 9:36 am



مدريد - يسعى برشلونة الى الاحتفال بقرار مديره الفني جوسيب جوارديولا بتجديد عقده مع الفريق وذلك عندما يحل الفريق ضيفا على بلد الوليد غدا السبت في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.

بعد شهور من الجدل الدائر حول مستقبله مع الفريق ، اعلن جوارديولا امس الاول الاربعاء انه وافق على تمديد عقده مع الفريق حتى حزيران/يونيو 2011 علما بان عقده الحالي يمتد حتى حزيران/يونيو المقبل. وكشف استطلاع للراي اجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية ، التي تصدر في اقليم كتالونيا معقل فريق برشلونة ، على موقعها بالانترنت ان 86 بالمئة من مشجعي برشلونة يشعرون بالسعادة لان جارديولا سيظل مع الفريق. كما اجرت صحيفة "سبورت" الرياضية الاسبانية استطلاعا مماثلا على موقعها بالانترنت كشف عن اقتناع 95 بالمئة من قارئيها باستمرار جوارديولا مع الفريق.

وقال جيرارد بيكي مدافع برشلونة "شعرنا جميعا بالسعادة لهذه الانباء". ويصر بيكي وزملاؤه بالفريق على تاكيد جدارتهم بثقة جوارديولا فيهم من خلال الحفاظ على صدارة جدول مسابقة الدوري الاسباني. ويتصدر برشلونة حامل اللقب جدول المسابقة بفارق خمس نقاط امام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد ويسعى الى الحفاظ على هذا الفارق من خلال تحقيق الفوز على بلد الوليد مع ختام مسيرته في الدور الاول للبطولة. ويفتقد برشلونة في هذه المباراة لجهود لاعب خط وسطه سيرخيو بوسكيتس بسبب الاصابة. ويامل جوارديولا في ان يعود اللاعب سيدو كيتا الى صفوف الفريق في الوقت المناسب بعد مشاركته مع منتخب مالي في نهائيات كاس الامم الافريقية السابعة والعشرين المقامة حاليا في انجولا والتي خرج فيها الفريق من الدور الاول.

واذا لم يعد كيتا الى صفوف الفريق في الوقت المناسب ، سيعتمد جوارديولا على مدافعه المكسيكي رافاييل ماركيز في وسط الملعب. ويحتاج جوارديولا للمفاضلة بين مهاجمه الفرنسي المخضرم تييري هنري الذي اتسم اداؤه بالركود في الاونة الاخيرة ومهاجمه الشاب المتالق بدرو للعب الى جوار نجمي الهجوم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والارجنتيني ليونيل ميسي. واصبح هذا الاسبوع هو الاول في الموسم الحالي الذي يخلو فيه جدول برشلونة من مباراة في وسط الاسبوع وذلك بعد سقوطه الاسبوع الماضي امام اشبيلية وخروجه من مسابقة كاس ملك اسبانيا. وشهدت مسابقة الكاس هذا الاسبوع فوز اشبيلية على ديبورتيفو لاكورونا 3/صفر ذهابا ويبدو اشبيلية مستعدا لحجز مكانه في الدور قبل النهائي من خلال مباراة الاياب.

ولكن الفريق سيضطر لتحويل اهتمامه مؤقتا الى مسابقة الدوري التي خسر فيها اخر اربع مباريات خاضها وتراجع للمركز السادس في جدول المسابقة. ويلتقي الفريق غدا مع الميريا. كما تشهد نفس المرحلة غدا مواجهة اخرى بين ديبورتيفو واتليتك بلباو الذي ما زال محتفظا بمعنوياته العالية بعد فوزه على ريال مدريد 1/صفر يوم السبت الماضي.

ولن يواجه ريال مدريد صعوبات كبيرة في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم بملعبه في الموسم الحالي عندما يستضيف فريق ملقة المتواضع بعد غد الاحد في اطار منافسات المرحلة نفسها. ويفتقد ملقة في هذه المباراة لجهود لاعبه انطونيو ابونو بسبب الاصابة كما يغيب عن صفوف الفريق اللاعبان باها وخوانيتو للايقاف. وفي المقابل ، يفتقد ريال مدريد لجهود اللاعبين بيبي ورود فان نيستلروي وجونزالو هيجوين ورافاييل فان دير فارت بسبب الاصابة بينما يعود لصفوف الفريق اللاعب جوتي بعد تعافيه واستعادة لياقته. وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي اسبانيول مع ريال مايوركا وخيريث مع اوساسونا وفياريال مع ريال سرقسطة وتينيريفي مع بلنسية وسبورتنج خيخون مع ريسينج سانتاندر وخيتافي مع اتليتكو مدريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovers-football.mam9.com
messi
عضو مميز


عدد المساهمات : 38
نقاط : 32222
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: مواجهات سهلة للكبار في الليغا   الثلاثاء فبراير 23, 2010 5:38 am

مشكوووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد نور



عدد المساهمات : 6
نقاط : 32390
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: مواجهات سهلة للكبار في الليغا   الأربعاء فبراير 24, 2010 8:19 am

مشكوووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مواجهات سهلة للكبار في الليغا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي لمحبي الكورة :: 
الدوري الاسباني
 :: أخبار و أهداف الدوري الأسباني
-
انتقل الى: