منتدي لمحبي الكورة
السلام عليكم
عزيزي(ة) الزائر
تفيد هذه الرسالة
بأنك غير مسجل
فالرجاء التسجيل

أو اذا كان لديك حساب
فالرجاء الدخول
ادارة المنتدي :lol!.

منتدي لمحبي الكورة


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل نجاح كاكا مع ريال مدريد .. مستحيل ؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barce+france
المدير العــــام
المدير العــــام
avatar

عدد المساهمات : 155
نقاط : 32838
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: هل نجاح كاكا مع ريال مدريد .. مستحيل ؟!   الخميس يناير 21, 2010 4:29 am



مارسيلو : العالم يشككوا في كاكا ، ولكنهم شككوا في زيدان كذلك !

بعد سؤال مارسيلو عن كاكا ، وعن انه المدريديستا مستغربين من مستوى البرازيلي ، رد مارسيلو بانه يشوف كاكا يتمرن بشكل مميز ووصل للـ " فورما " ، ما يحتاج إلا الوقت حتى يثبت للعالم مين هو ! وانهى بالكلمة الحلوة انه العالم شككوا في زيدان كيف ما يشككوا في كاكا ؟!

..

اوجه الشبه والمقارنة ما بين " كاكا وزيدان " !



حسب وجهة نظري مافي مقارنة بين الاثنين إلا في نقطة او اثنين كاقصى تقدير ، الاولى انه الاثنين ما نجحوا في بدايتهم مع ريال مدريد ، والنقطة الثانية نقطة هامشية انه لعبهم نوعاً ما .. نوعاً ما متشابه مع بعض ..

لكن فيه فروقات كبيرة .. كلها تخليني اقول انه الموضوع " اصعب " على كاكا انه يتجاوز " محنة البداية " من ايام ما حدث مع زيدان ..

واقدر اختصرها في ثلاثة عوامل :

- ردة فعل " المدريديسمو " على صفقات الميرنجي !



المدريديسمو ، جمهور وصحافة وإعلام وإدارة وممثلين للنادي واساطير قدامى ، كل ما يمثل اعظم شيء في كرة القدم ريال مدريد كان يقول " كريستيانو والبقية " .. كريس يستاهل ، خصوصاً بعد مستوياته في الفترة الاولى من الدوري والشامبيون مع الريال ..

لكن في نفس الوقت كاكا برضو احسن لاعب في العالم ! كاكا برضو نجم مو هين كل فرق اوروبا تحلم بوده ! ومنطقي جداً نقول كاكا احسن من كريستيانو او العكس .. يعني الاثنين جو للريال وعندهم إمكانيات ما تقل عن بعض ! ممكن كريستيانو افضل في مسألة انه وقع مع الريال " كافضل لاعب في العالم " ..

لكن خلينا نشوف وقت اصابة كريستيانو ، الصحافة كبرت الموضوع وبدأت تعمل " هيلمان " ماله اول ولا اخر .. حتى ممثلي النادي يتكلموا عن الاصابة وكانه مشوار الفريق في كل البطولات انتهت ! .. ممكن انقال " عندنا فريق نثق فيه " لكن وقتها كاكا كان يحتاج اكثر من اي شخص اخر كلمة من رجل بحجم فالدانو " عندنا كاكا ! ".

الصحافة وبالاخص الماركا .. شغالة نفخ في كريستيانو مش طبيعي ! وشوفوا اليوم وامس وقبله .. كل الاغلفة عن كريستيانو ، يمكن اثنين بس عن كاكا وانه رح يثبت نفسه !

اللي ابغى اوصله انه حتى لو كاكا مستواه ما يساعد .. المفروض الصحافة طالما انه " صحافة اندية " في اسبانيا ، تدعم الصفقة وتوقف معاه ، وتعطيه خبر انه " الثقة فيك موجودة يا احسن لاعب في العالم ! ".

في المقابل ، وقت زيدان الكل كان يدعمه الا ربما الجمهور في وقت من الاوقات من بداية مسيرته مع الريال و على كلامه الجزائري بعض اللاعبين كذلك ، لكن الإدارة كاملة بقيادة " الشامخ " تنفذ اي شي يبغاه زيدان ، وفي النهاية شفنا كيف انفجر الفرنسي.


- وجود كريستيانو رونالدو !



نقطة ثانية انه زيدان ما كان عنده لاعب اسمه " كريستيانو رونالدو " ، وقبل لا احد يفهمني غلط انه كريس رح يغطي على زيدان ، اللي اقصده انه ما كان فيه لاعب ينافس على زيدان من ناحية النجومية ( ولا فيجو ) ، وما كان فيه لاعب ينافسه بالسعر ( الاغلى ) !

كان بين انه زيدان يصير اسطورة للريال او ( انيلكا ) جديد ، هو ضغوط المبلغ الجامد + طريقة اللعب الجديدة !
بينما كاكا ممكن ما عنده ضغوط ( اعلى صفقة في التاريخ ) زي زيدان وقتها ، لكن عنده ضغوط وجود نجم اخر ( اكل الجو ) عليه ! وضغوط طريقة اللعب و الجمهور الغبي والصحافة الاغبى !

- طريقة اللعب " بلجريني " !



الغالي خالد "زيدان اند كاسياس" يكلمني عن تقارير صحفية انه بلجريني يحاول يقنع كاكا يغير طريقة اللعب " العمودية " وانه يمسك الكورة ويفك " سبرنت " لانها ما تمشي مع طريقة المدرب التشيلي ، يبغى يمسك كورة و " يثقل " في وسط الملعب ، زي ما يعمل فارت.

الغالي ابراهيم " ليون هيرت " واثق جداً انه كاكا والونسو مارح يمشوا سوى ، بسبب طريقة لعب الاثنين اللي " ما " تناسب بعض حسب وجهة نظره.

حتى الان ( تقارير خالد ) و ( توقعات ) ابراهيم صحيحة 100٪ ، كاكا ما زال يتخبط .. يكفي اننا نشوف تقرير ( الأس ) اللي يقول انه الشركاء في مدريد قلقين على الـ 67 مليون يورو اللي اندفعت في البرازيلي بعد مستواه في المباريات الاخيرة.

..

Conclusion



في النهاية لازم يعي المدريديستا شي مهم جداً .. كاكا " وحيد " اكثر من اي وقت مضى !
الموضوع ما يبغاله تحليل ولا فلسفة ، لاعب بكل بساطة كان يمتلك كل شيء في الميلان ، النجم الاول ومحبوب الجماهير والافضل في العالم وكل الذهب لمسه مع قميص الروسينيرو ! والاهم طريقة اللعب كان " مهيأة " لاجل كاكا.

يوقع مع الريال كـ اول صفقة كبيرة و يؤكد ثقته في بيريز ، يرفض التوقيع مع المان سيتي وتشيلسي ، وفجأة يجد نفسه في ظل " كريستيانو " .. الجمهور يشكك فيه ، الصحافة ما تمدحه الا شغالة تنتقده ! واصبح مطالب بإثبات نفسه مجدداً رغم احرازه للشامبيون قبل ثلاثة سنوات ( لوحده ) !.



والامر .. انه يواجه فريقه السابق ويخسر وسط جماهير فريقه الجديد وبمستوى هو الاسوء .. كابوس كل لاعب كرة قدم اتوقع !

الجانب ( الإيجابي ) في موضوع كاكا ، انه من المباريات القليلة اللي ابدع فيها ( امام البارسا ) ، وهذه طينة اللاعبين الكبار ، ما يبدعوا إلا في المباريات الكبيرة ، واتمنى انها علامة إيجابية تؤكد انه " كاكا السان سيرو " قادم لا محالة.

المهم الان " المدريديسمو " يعطوا الثقة لكاكا زي ما اعطوها للي يستحقها " كريستيانو " ، وتوقف الصحافة عن بعض الغباء بذكر اسماء زي سيلفا وريبري وفيا ، وتركز على اللي جلست تكتب عنهم سنين كاكا وكريستيانو .. ولازم المدريدي يعي انه حتى لو ما اثبت نفسه كاكا هذا الموسم ممكن يثبت نفسه الموسم القادم ! ولنا في رونالدينهو عبره ، حتى وان ما اثبت نفسه بشكل كامل ! لكن مباراته الاخيرة ذكرتني بايامه مع البارسا .. مهارات وتهديف وكل حاجة !

ويبقى التساؤل الأهم ..

ما سبب عدم تاقلم كاكا حتى الان ؟!
وهل رح يتجاوز كاكا هذه الفترة الصعبة ؟!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovers-football.mam9.com
 
هل نجاح كاكا مع ريال مدريد .. مستحيل ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي لمحبي الكورة :: 
الدوري الاسباني
 :: أخبار و أهداف ريال مدريد
-
انتقل الى: