منتدي لمحبي الكورة
السلام عليكم
عزيزي(ة) الزائر
تفيد هذه الرسالة
بأنك غير مسجل
فالرجاء التسجيل

أو اذا كان لديك حساب
فالرجاء الدخول
ادارة المنتدي :lol!.

منتدي لمحبي الكورة


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خفافيش فالنسيا تودع كأس اسبانيا بعد تعادل محبط امام ديبورتيفو لاكورونيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barce+france
المدير العــــام
المدير العــــام
avatar

عدد المساهمات : 155
نقاط : 32838
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: خفافيش فالنسيا تودع كأس اسبانيا بعد تعادل محبط امام ديبورتيفو لاكورونيا   السبت يناير 16, 2010 4:24 am

ودع فريق فالنسيا مسابقة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بعد ان تعادل مع فريق ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ميخيتو جونزاليس في اياب دور الـ 16 ليخرج بمجموع اللقائين 4 - 3 بعد ان سبق وخسر على ملعب المستايا 2 - 1 في لقاء الذهاب .

جائت بداية المباراة مثالية لخفافيش فالنسيا حيث سيطر الفريق الضيف على مجريات اللقاء وجاء الهدف الاول مبكرا عن طريق الصربي المتألق نيولا زيجيتش في الدقيقة 11 .

واستمرت سيطرة فالنسيا لينجح زيجيتش من جديد في تسجيل ثاني الاهداف بعد تلقي9ه كرة عرضية من البرتغالي ميجيل على القائم البعيد وضعها زيجيتش برأسه من بين قدمي الحارس معلنا عن تقدم فالنسيا بنتيجة 2 - 0 .

واقترب فالنسيا كثيرا من العبور لدور 8 بعد ان اصبح لزاما على فريق ديبورتيفو احراز هدف للعب اشواط اضافية ... كما ان احراز فالنسيا لهدف ثالث سيتطلب تسجيل ديبورتيفو لثلاثة اهداف .

وفي الشوط الثاني انقلب الحال رأسا على عقب بعدما تغير اداء فريق ديبورتيفو 180 درجة ... لينجح في الدقيقة 50 في تقليص النتيجة عن طريق فيليبي لويس .

وفي الدقيقة 72 نجح لاعبو ديبورتيفو في ادراك التعادل عن طريق خوان انتونيو رودريجيز الذي تلقى كرة عرضية وهو خالي من الرقابة داخل منطقة الستة ياردة ليضع الكرة بسهولة داخل الشباك .

وبعد الهدف اندفع لاعبو فالنسيا الى الامام بغية ادراك هدف التعادل واضاع لاعبوه عدة كرات شبه مؤكدة بينما عاند الحظ فريق ديبورتيفو في عدد من الهجمات المرتدة لتنتهي المباراة في نهاية الامر بفوز بالتعال 2 - 2 وبتأهل ديبورتيفو في مجموع اللقائين بنتيجة 4 - 3 .

وفي لقائات اخرى لعبت مساء اليوم ضمن نفس المسابقة نجح فريق راسينج سانتاندير في تخطي عقبة قاهر الريال فريق الكوركون بعدما نجح في التعادل معه بدون اهداف ليتأهل بفضل الفوز عليه ذهابا بنتيجة 3 - 2 .

كما تأهل فريق اوساسونا على حساب فريق هيركلوس بعدما نجح في التغلب عليه بهدف نظيف ليتأهل بفارق الاهداف المسجلة على ملعب الخصم وذلك لخسارته ذهابا بنتيجة 1 - 2 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovers-football.mam9.com
messi
عضو مميز


عدد المساهمات : 38
نقاط : 32022
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: خفافيش فالنسيا تودع كأس اسبانيا بعد تعادل محبط امام ديبورتيفو لاكورونيا   الجمعة فبراير 19, 2010 6:43 am

مشكوووووووور
وان شاء الله العام الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خفافيش فالنسيا تودع كأس اسبانيا بعد تعادل محبط امام ديبورتيفو لاكورونيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي لمحبي الكورة :: 
الدوري الاسباني
 :: أخبار و أهداف فالنسبا
-
انتقل الى: