منتدي لمحبي الكورة
السلام عليكم
عزيزي(ة) الزائر
تفيد هذه الرسالة
بأنك غير مسجل
فالرجاء التسجيل

أو اذا كان لديك حساب
فالرجاء الدخول
ادارة المنتدي :lol!.

منتدي لمحبي الكورة


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 راموس : لا أعلم إن كنت سأنهي مسيرتي في ريال مدريد أم في غيره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
messi
عضو مميز


عدد المساهمات : 38
نقاط : 32022
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: راموس : لا أعلم إن كنت سأنهي مسيرتي في ريال مدريد أم في غيره   الأربعاء فبراير 24, 2010 5:55 am

الرياضة الى الابد - حضر مُدافع ريال مدريد " سيرخيو راموس " احد المُنتديات الاجتماعية التي نضمها احد الصحفيين الرياضيين في احد سجون مدريد ويُدعى سجن فالديمورو , وخلال اللقاء مع السُجناء سؤل " راموس " فيما اذا كان سـ ينهي مسيرته في ريال مدريد ام في نادٍ اخر , اجاب بقوله / " رياضة كرة القدم تُدخلك في عدة منحيات , شخصياً لا احبذ ان ادخل هذه المُنحيات , ما افكر فيه هو التطور للـ وصول الى النجاح , وهذا لا ياتي الا خطوة بـ خطوة " .
.
لم يكن هذا هو السؤال الوحيد الذي وُجه لـ " راموس " بل ان الاسئلة انهالت عليه من كل حدب وصوب وكان " راموس " قد اجاب عليها جميعاً دون استثناء او تهرب .
.
احد الاسئلة كان حول حياة " راموس " المهنية وعن تاريخها وفيما اذا كان " راموس " نادماً او اسفاً على ترك ناديه السابق اشبيلية قال " راموس " / " تطورت وكبرت كـ لاعب و كـ شخص في ريال مدريد , ولكني ساظل اتذكر اشبيلية دائماً " .
.
وقد اشار مُدافع ريال مدريد في حديثه الى القوة التي يضيفها ثلاثي ريال مدريد الجديد " كريستيانو رونالدو / كاكا / تشابي الونسو " الى الفريق وقال بان ريال مدريد سـ يكون اقوى مع الوقت بوجود مثل هؤلاء اللاعبين .
.
الحوار لم يخلو من الفُكاهة اذ ساله احد السُجناء في اذا يجد وقتاً للـ " حب " كـ لاعب كرة قدم وكان جواب " راموس " على ذلك / " الامر يتعلق بتنظيم الوقت فقط لا غير " .
.
بعد هذا السؤال , وقع لاعب ريال مدريد على قمصان ريال مدريد التي تحمل اسمه للـ مُعجبين ثم شارك السُجناء في مباراة اقيمت على ملعب السجن .
.
" راموس " لم يكن الرياضي الوحيد الحاضر وانما تواجد كذلك مُدرب المُنتخب الاسباني " فيسينتي ديل بوسكي " والمُدير الرياضي للاتحاد الاسباني و مُدافع ريال مدريد السابق " فيرناندو هييرو " , بالاضافة الى عدد من الصحفيين .
.
هذا البرنامج تراسه احد مُحللي و صحفيي المُنتخب الاسباني " انتونيو فيرنانديز مارتشان " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
راموس : لا أعلم إن كنت سأنهي مسيرتي في ريال مدريد أم في غيره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي لمحبي الكورة :: 
الدوري الاسباني
 :: أخبار و أهداف ريال مدريد
-
انتقل الى: